Ads Top

فتح حساب جيميل جديد و مسح محتوى البريد الإلكتروني جمايل Gmail

كيف يعمل  جمايل  Gmail

 جمايل Gmail يعمل مثل أي خدمة من خدمات البريد الإلكتروني على الويب، ولكن جمايل Gmail يتميز بمحرك بحث قوي وله سعة تخزين غير محدودة تقريبا. كما تشجع جوجل Google مستخدمي جمايل Gmail وذلك لإجراء عمليات بحث سهلة وسريعة بدلا من إنشاء المجلدات وتقديم الرسائل.

استرداد معلومات  جوجل Googlمن جمايل Gmail

بواسطة جمايل Gmail تستطيع جوجل Google استرداد معلومات المستخدم الشخصية من تسجيل حساب جمايل Gmail و البريد الالكتروني. بالإضافة إلى ذلك و كما هو الحال مع بحث جوجل Google و AdSense،جوجل Google يطور خادم تسجيل في كل مرة يقوم المستخدم بزيارة موقع جوجل Google، ويربط معلومات السجل كعنوان IP المستخدم وملفات تعريف الارتباط مع معلومات جمايل Gmail الشخصية للمستخدم.

 التسجيل وفتح حساب جمايل Gmail جديد

تطلب جوجل Google دعوة من مستخدم جمايل Gmail الحالي من أجل مستخدم جديد لإنشاء حساب جمايل Gmail،كما تطلب جوجل Googl أيضا الأسماء الأولى والأخيرة للمستخدم، وعنوان البريد الإلكتروني الثانوي للمستخدم.
 إذا لم يحصل المستخدم الجديد على دعوة، يمكن للمستخدم طلب دعوة من خلال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول وسجلات جوجل.


مسح محتوى البريد الإلكتروني جمايل Gmail

تقوم جوجل Google بمسح محتوى البريد الإلكتروني، حيث أن جميع مستخدمي خدمات البريد الإلكتروني يمكنهم القيام به، لتوفير فلترة البريد المزعج والفيروسات و الكشف والبحث وغيرها من الخدمات. كما يستخدم جوجل Google محتوى البريد الإلكتروني لتقديم إعلانات استهداف.و يحافظ جوجل Google على عدة نسخ احتياطية من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين لاسترداد الرسائل واستعادة الحسابات في حالة فشل النظام. إذا كان المستخدم حذف البريد الإلكتروني أو أنهى حساب Gmail لديه فإن جوجل Google تعكس هذه الإجراءات في ضوء حساب المستخدم.
النسخ المتبقية من الرسائل والحسابات المحذوفة قد تستغرق فترة تصل إلى 60 يوما ليتم حذفها من الخوادم النشطة.








فتح حساب جيميل جديد و مسح محتوى البريد الإلكتروني جمايل Gmail فتح حساب جيميل جديد و مسح محتوى البريد الإلكتروني جمايل Gmail Reviewed by عبد الفتاح لمخنتر on 12:55 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات