Ads Top

تطبيق Fileseal : تشفير الملفات ومزامنتها سحابيًا في أندرويد


أصبح اليوم  التشفير مُعرّفا عند أغلب مستخدمي الأجهزة الذكية، من أجل حفظ الخصوصية والإطمئنان من الناحية الأمنية، وفي نفس الوقت التطبيقات كثيرة ومتنوعة ومجالاتها أكثر، لكن اليوم جئتكم بأحد التطبيقات الجديدة  والمجانية  لنظام الأندرويد، تطبيق Fileseal الذي يوفّر خاصية التشفير لمختلف الملفات والأروع من ذلك إمكانية مزامنة هذه الملفات سحابيًا ومشفّرة بنفس الوقت.

تشفير الملفات



" Fileseal " تطبيق من أجل " التشفير " والتخزين التلقائي، و يتيح لك تشفير الملفات الخاصة بك ومزامنة هذه الملفات المُشفّرة مع خدمات التخزين السحابي عل سبيل المثال دروب بوكس وقوقل درايف، إضافة إلى البساطة والسرعة والأمنية في عملية التشفير والتخزين.
وسيكون التشفير ضمن مجلد فرعي داخل المجلد الأصلي وينطبق الأمر كذلك على التخزين السحابي، والتطبيق مبني على بروتوكول وخوارزميات التشفير التي يمكن إثباتها أمنيًا، وبعد التشفير يتم مسح الملف الأصلي فورًا بعد تخزينها سحابيًا وهذا المسح آمن جدًا لأنه لا يُبقي أي أثر للملف المحذوف بعد الإزالة.

تحميل التطبيق مجّانًا من متجر قوقل بلاي  إضغط هنا
تطبيق Fileseal : تشفير الملفات ومزامنتها سحابيًا في أندرويد تطبيق Fileseal : تشفير الملفات ومزامنتها سحابيًا في أندرويد Reviewed by عبد الفتاح لمخنتر on 7:46 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات