Ads Top

كيفية ايقاف تشغيل الحاسوب تلقائيا بعد إكتمال تحديث ويندوز 10

 ويندوز 10 تعتمد على تثبيت التحديثات بطريقة آلية الشيء الذي دفع العديد من مستعملي  ويندوز 10 إلى طرح العديد من التساؤلات،فهناك من قال بأنها مفيدة وهناك من قال ربما قد تتسبب في الكثير من المشاكل خاصة عند تشغيل الحاسوب تلقائيا بعد إكتمال التحديث.

ويندوز 10

لاخوف عليك يا مستعمل ويندوز 10 من هذه الناحية لأنه يمكنك ايقاف تثبيت التحديثات بشكل آلي، لأن ويندوز 10 تعرض رسالة تخبرك  فيها بوجود تحديثات جديدة كما هو الحال بالنسبة للإصدارات السابقة.

و أيضا يمكنك تثبيت التحديثات آليا مع إمكانية إيقاف إعادة تشغيل الحاسب دون موافقة المُستعمل. لأنه بعد الضغط على قائمة إبدأ يتم اختيار الإعدادات Settings ثم التحديث والحماية Update & Security وأخيرًا خيارات مُتقدمة Advanced Options، في النافذة الجديدة يتم البحث عن خيار "اختيار طريقة تثبيت التحديثات" Choose how updates are installed ويتم اختيار التنبيه لجدولة إعادة التشغيل  Notify To Schedule restart، وبعد إنتهاء تحميل التحديثات وتثبيتها لن يتم إعادة تشغيل الحاسب إلا بعد أن يقوم المُستعمل بالموافقة على العملية.
كيفية ايقاف تشغيل الحاسوب تلقائيا بعد إكتمال تحديث ويندوز 10 كيفية ايقاف تشغيل الحاسوب تلقائيا بعد إكتمال تحديث ويندوز 10 Reviewed by عبد الفتاح لمخنتر on 5:49 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات